تحميل رواية بعد 7 سنوات PDF - غيوم ميسو

 رواية : بعد 7 سنوات
الكاتب : غيوم ميسو



فرّقهما الطلاق... فوحّدهما الخطر.
بعد طلاق عاصف بين سبستيان ونيكي، استأنف كل منهما حياته بعيداً عن الآخر، إلى أن اختفى ابنهما جيريمي في ظروف غامضة. أهو فرار؟ أهو اختطاف؟
لكي تنقذ نيكي ابنها، لم تجد خياراً سوى اللجوء إلى طليقها الذي لم تره منذ سبع سنوات. اتحدا مرغَمَين، وانخرطا في مطاردة بعثت الألفة بينهما، ألفة اعتقدا أنها فُقدت إلى الأبد...
رحلة تسافر بالقارئ من نيويورك إلى ساوباولو مروراً بشوارع باريس.
زوجان مغامران يجدان نفسيهما في مأزق خانق.
قصة مثيرة، غنية بالمفاجآت، تجمع بين التشويق والرومانسية " 
كنت اشك ان جيريمي عمل كل هذا الشي من اجل ان يلم شمل العائلة ..
لكن ان تدخل الرواية في متاهات اخرى هذا ما يجعلها اجمل بكثير .. غيوم دائما يبهرنا في رواياته .. غالبا ما يأخذنا الى عالم الاثارة بحيث يجعلك لا تترك الكتاب الا وانت تلتهمه في غضون جلسه او جلستان ..
سباستيان و نيكي .. زوجين عشقا بعض .. رحلة حبهم كانت بين امريكا وباريس تزوجا وبعد سنوات تم الطلاق بينهم .. كل واحد منهم اخذ طفل معه ( توأم جيريمي و كامي ) كانت كامي البنت من حصته وكان الصبي من حصة الام ..
هو لم يضم جيريمي اليه لسبب انه كان يرى امه فيه وهذا اكبر دليل ع حبه لها .. الزوجان عبارة عن نقيض تام المرأة متفتحه .. مرحه .. الاب صارم ملتزم جديّ الى العد حد .. 
تمر السنوات وكل منهما بعيدا عن الاخر الى ان يقرر الابن لم شمل والديه .. يخترق خزنة والده بمساعدة اخته .. يأخذ نقود ويشتري لوالديه ملابس يحجز في ارقى الفنادق الفرنسية توقعنا منه ان قضاء وقت مع بعضهم كفيل بأعادة نار الحب بينهم ... يقوم ببيع رواية ( حب في زمن الكوليرا ) النسخة الفريده من نوعها التي تحتوي ع توقيع الكاتب وبداخلها صورة لوالديه في ايام الحب . رواية اهداها والده الى والدته عندما ذهب مرة الى باريس حتى يعترف لها بحبه وحتى تمنحيه 24 ساعه لكي تقع في غرامه وقد نجح في ذلك .. الاثنان نقيضان ولم يشتركان سوى في هشقهم لذات الرواية ..
تتداخل الاحداث .. يتورط جيريمي بحب فتاة برازيلية . ويتورط بلعب البوكر يسرق حقيبة معدنية تحتوي ع الكوكايين .. يطارد من قبل العصابه .. وتبدأ رحلة البحث عنه .. وبدلا من ان يلتم شمل العائلة في باريس يلتم شملهم في البرازيل بعد ان يقعون جميعا في يد العصابة ! ينقذهم سانتوس الحبيب السابق للوالده ..
اشعر في النهاية ان ميسو ترك تصور حياة الاخرين للقارئ سواء كانت الشرطية او سانتوس
اجمل حوار في الرواية هو حوار جيريمي مع الطبيبة النفسيه .
اقتباسات من الرواية 
(الاتحاد هو اخر ملاذ امام الخطر الداهم )
(الخوف اعظم من الاصابات )
(لما تحب شخصا حبا حقيقيا لا شي يمكن ان يحول بينك وبينه )
(حين يريد المرء شيئا يصير كل ما يوصله اليه مباحا .) 


لتحميل الرواية : من هنا

تحميل رواية بعد 7 سنوات PDF - غيوم ميسو تحميل رواية بعد 7 سنوات PDF - غيوم ميسو Reviewed by ÀdôLphơ Harder on أغسطس 11, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.